اخبار حضرموت - قيادة لواء بارشيد تستقبل وفدا من مقادمة ووجهاء قبائل الحموم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استقبلت قيادة لواء بارشيد ممثلة بالعميد عبدالدائم الشعيبي قائد اللواء صباح امس الاربعاء وفدا من مقادمة ووجهاء قبائل الحموم .

وفي اللقاء اشاد المقدم هشام احمد بن قتيب الجمحي بثبات وصمود ابطال لواء بارشيد وأصفا اياه بصمام أمان مدخل الغربي، واعلن الوفد تضامنه اللامحدود مع لواء بارشيد الذي يتعرض لحملة تشويه من قبل اعداء حضرموت .

وتحدث المقدم احمد علي البحسني عن تضحيات اللواء في مواجهة التنظيمات الارهابية واكد مساندته للواء .

كما اشار عبدالله الجمحي عن ان هناك جهات تحاول جعل قبائل الحموم في عداء مع قوات لواء بارشيد الذي قدم لمساندة ابناء حضرموت واكد الجمحي ان هذه المحاولات اتت محاولة لصرف الانظار عن تحرير الوادي بعد أن اقترب رحيل تلك القوات ولن تنجح في تحقيق ذلك .

واشار الجمحي إلى ان قبائل الحموم التي كانت السباقة في كسر شوكة عصابات الشمال لن تكون إلا في خندق واحد الى جانب قوات النخبة وان وجهتها الحقيقية ستكون الى الوادي لتحريره من عصابات الفيد التي جعلت من الوادي ممر لتمويل مليشيات , وعبر الجمحي عن استنكاره لمحاولة التشبيه بين قوات لواء بارشيد التي اتت مساندة لابناء حضرموت وضحت بالكثير من أفرادها دفاعا عن حضرموت وبين قوات المنطقة العسكرية الأولى التي اتت غازية وتشكل تهديد لأمن واستقرار حياة المدنيين وهي التي اغتالت مقدم الحموم المقدم سعد بن حبريش ولازالت تنكل بأبناء حضرموت وتحمي ناهبي ثرواتها .

وذكر الجمحي أن هناك الكثير من القوات الحضرمية تتواجد في جميع محافظات لقتال مليشيات الحوثي والارهاب

وأدانت مقادمة وأبناء الحموم بشدة الحملات المغرضة في مواقع التواصل الاجتماعي المحاولة النيل من قوات لواء بارشيد

وبعد ذلك تحدث قائد لواءبارشيد العميد الركن/عبد الدائم الشعيبي بدأ حديثة مرحباً بالحاضرين الذين جاءوا من اقصى الشرق في هذه الظروف الصعبة و إن دل ذلك على شي انما يدل على اصالتكم وحبكم لحضرموت والمحافظة على أمنها واستقرارها ، وفي أثناء الحديث قدم قائد لواء بارشيد توضيحا عن اللواء وانه مكون من مختلف مناطق حضرموت والجنوب وجل افراده من حضرموت وادياً وساحلاً وفيهم من وعدن ولحج .

وقال اللواء عبدالدائم أن مجيئنا لحضرموت ليس للاستثمار ولا للتجارة إنما جئنا في وقت عصيب مساندة لاخواننا أبناء حضرموت ومستعدين لتقديم ارواحنا رخيصة من أجل الدفاع عن تراب حضرموت والجنوب وإننا نكرر ونقول مرات عديدة أن من يرمينا من العناصر الارهابية اومن القوات المعادية برصاصة سوف نرميه بعشر امثالها , وإننا مستعدون أن نضحي بكل مانملكه للدفاع عن حضرموت والجنوب.

حضر من وفد الحموم
المقدم/هشام احمد الجمحي
المقدم/أحمد علي البحسني المقدم/محمدسعد الجمحي
المقدم / عبود علي الجمحي.

وعدد من الشخصيات القبلية وهم:

عبدالله محمد الجمحي
غيوث كرامة الجمحي
صالح سعيد الجمحي
بدر كرامة الجمحي
فيصل حسن الجمحي
محمد مبارك بن سهيل الجمحي
محمد صالح بن قتيب الجمحي والاعلامي/همام غبيش العجيلي.

النقرات 0


0 تعليق