اخبار حضرموت - العميد المحمدي: دعم الرياضة في #حضرموت واجب ولا فرق بين أندية الوادي والساحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) سامي باجامزة

أكد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت صباح امس الخميس على أهمية دعم الجانب الرياضي بالمحافظة وأنه لافرق بين أندية ساحل ووادي .

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بمكتبه الشيخ خالد عبدالله العامري رئيس مجلس التنسيق لأندية وادي وصحراء حضرموت رئيس نادي أحرار تاربة و الحكم الدولي هود سعيد باضاوي الأمين العام للمجلس و الشاعر حسين باحارثة مستشار المجلس ورئيس نادي مدودة وأنور عبدالله بن مخاشن مسؤول العلاقات رئيس نادي شعلة العرض والكابتن عبدالله محمد باحميد لاعب نادي مدودة.

وناقش اللقاء الصعوبات التي تواجه الأندية في وادي حضرموت في خصوصاً الجوانب المالية لإدارات الأندية وتوفير المستلزمات الرياضية.

واستمع العميد المحمدي إلى شرح مفصل عن عمل مجلس التنسيق لأندية وادي حضرموت و الأنشطة والفعاليات التي يسعى لتنفيذها بالتنسيق مع الهيئة التنفيذية المساعدة لوادي وصحراء حضرموت .

وأشار المحمدي لدعم كافة الأندية في حضرموت بالقدر الممكن بدون تمييز وأن الرياضة تمثل المتنفس الأفضل للشباب لتفريغ طاقاتهم.

حضر اللقاء الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق