اخبار حضرموت - إدارة أمن غيل باوزير تنفي حدوث مداهمات لمنازل المواطنين في المديرية وتحذر من نشر الإشاعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

نفت إدارة أمن مديرية باوزير باوزير، حدوث أي مداهمات لمنازل المواطنين في المديرية.

وحذرت إدارة الأمن بالمديرية من نشر الإشاعات والافتراءات والأخبار المغلوطة ونسبها إلى الإدارة.

ونشرت الإدارة تعميماً جاء فيه:

قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)

من منطلق الآيه الكريمة، نفت إدارة الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير، حدوث اي عمليات مداهمة منازل المواطنين خلال الفترة الماضية، وتحذر من نشر الإشاعات المضللة والكاذبة، وتدعو إلى التأكد من مصادر المعلومات قبل نشرها.

وقال مصدر أمني أن إدارة الأمن بالمديرية تفاجأت بنشر معلومات مضللة كاذبة تتحدث عن عمليات مداهمة لعدد من البيوت الدعارة في مديرية غيل باوزير، خلال الفترة الماضية، وضبط نساء وكاميرات مراقبة وتصوير للنساء والفتيات في محلات الكوافير، مبيناً أن هذا الأخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

وحذر المصدر الأمني من الانجرار خلف معلومات وأخبار كاذبة تمس الأمن والمواطنين بالمديرية، متوعدا بمتابعة ومحاسبة ناشري مثل هذه الأخبار التي تمس شرف المواطنات.

ودعا المصدر الأمني الى التأكد من مصدر المعلومات والأخبار قبل نشرها حتى لايقع كاتبها وناقلها في المحاسبة القانونية.

َويأتي هذا النفي بعد نشر اسم وهمي يدعى “ابوصفية” معلومات مضللة وكاذبة عن عمليات مداهمة قامت بها إدارة الأمن بالمديرية، وضبط عدداً من منازل الدعارة وكوافير تقوم بتصوير النساء، مما تسبب بحالة من الذعر والصدمة لدى الكثير من المواطنات بالمديرية.

النقرات 0


0 تعليق