اخبار عدن - اللواء”بن بريك” يستقبل الهيئة الإدارية وفريق كرة اليد لنادي الشعلة بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس الهيئة الإدارية والجهاز الفني وفريق كرة اليد لنادي الشعلة بالعاصمة عدن برئاسة الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس النادي.

وفي اللقاء الذي ضم الدكتورة سهير علي أحمد، عضو هيئة الرئاسة، بارك اللواء بن بريك لنادي الشعلة فوزه ببطولة كرة اليد والتي أقيمت في العاصمة عدن وشاركت فيها 10 أندية من مختلف المحافظات، مشيداً بالنجاحات التي حققها النادي في البطولات الرياضية المختلفة.

وأكد القائم بأعمال الرئيس على ضرورة الاهتمام بالشباب وتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المناشط الرياضية والثقافية والإبداعية والمهنية واستثمار اوقاتهم للحفاظ عليهم من الغزو الفكري والأخلاقي وكل ما يؤدي إلى الانحراف.

مشيراً إلى أهمية دور الشباب في مكافحة بعض الظواهر السلبية التي غزت المجتمع وتوعية أقرانهم بخطورتها والتي يراد من خلالها تدمير شباب العاصمة عدن والجنوب ككل.

واستمع اللواء بن بريك من الكابتن محمد حسن أبو علاء إلى شرح موجز عن نشاط النادي والإنجازات التي حققها والصعوبات والعوائق التي تواجه النادي في تنفيذ بعض الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية لعدم توفر الإمكانيات.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس نادي الشعلة درعين تذكارية للواء بن بريك والدكتورة سهير باسم الهيئة الإدارية للنادي لجهودهما في دعم الشباب والمناشط الرياضية والثقافية.

النقرات 1


0 تعليق