اخبار حضرموت - إنعقاد الدورة التاسعة لتنفيذي مديرية غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز ) خاص

ترأس الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير الدورة التاسعة للمكتب التنفيذي للعام الحالي ٢٠٢٢م الذي احتوى جدول أعمالها على استعراض المحضر السابق ومناقشة تقرير مقدم عن نشاط مكتب التربية والتعليم وآخر عن إدارة محو الأمية وتعليم الكبار والمتفرقات.

وفي مستهلها قدم المدير العام الشكر والعرفان للشيخ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة على رعايته للفعاليات التي تحتضنها المديرية وآخرها رعايته لفاعلية تدشين الشهر الوردي لسرطان الثدي بالمديرية، وكذا متابعة الاخ المحافظ المباشرة للتخفيف من أزمة الغاز، مرحبا بالاخوة أعضاء المكتب التنفيذي، شاكرا اهتمامهم وتعاونهم في سبيل نجاح المهام التي تقع عليهم واشاد بمدراء الجهات التي تبذل جهودها لخدمة الموطنين والسعي المستمر لتطوير عملهم.

كما وجه المدير العام الدعوة باسم المكتب التنفيذي إلى من هم في سن ١٨ ومافوق الى التطعيم لاخذ جرعة التكميلة ضد وباء كورونا المتوفرة لدى جميع المرافق الصحية لينعم الجميع بالحماية من ذلك الوباء.

وقدم العطيشي، شكره الجزيل لمبادرة شمسان التطوعية على ماتقدمه من خدمات جليلة لمواطني المديرية ممثلة برئيسها الشاب شمسان أحمد بامدحج، وآخرها مخيم مكافحة العمى الذي شمل ثمان مناطق في المديرية كمرحلة اولى.

وأعطى المدير العام لمحة عن متابعاته في توفير الغاز المنزلي وماوصلت إليه تلك الجهود مع المعنيين بهذه الخصوص لتجاوز الازمة الحالية.

هذا وتم بعد ذلك استعرض محضر الدورة السابقة وتقييم مستوى تنفيذه والمصادقة عليه.

كما تم مناقشة تقرير مكتب التربية والتعليم للأستاذ عبد العزيز عمر عمشوش حظي بمناقشة مستفيضة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي.

وقدم المدير العام للمديرية شكره لمدير التربية على استقرار العملية التعليمية والجهود التي تبذل في جانب تنفيذ المشاريع.

وقدم الاخ محمد سالم بازماله مدير إدارة محو الأمية تقرير عن نشاط الإدارة، وطرحت المقترحات لتطوير عمل إدارة محو الأمية.

هذا وصادق الحاضرون بالاجماع على التقارير المقدمة لهذه الدورة.

وضمن جدول الأعمال قدم بعض من الحضور عدد من الملاحظات المتفرقة صبت جميعها في مصلحة عمل المكاتب ذات الصلة بخدمة المواطن.

النقرات 0


0 تعليق