اخبار عدن - فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي قيادة مجلس الحراك الثوري التحرري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، الأحد، في العاصمة عدن، برئاسة الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد، نائب رئيس الفريق، مع قيادة مجلس الحراك الثوري التحرري.
ورحب فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي بالجلوس مع قيادة مجلس الحراك الثوري التحرري، مشيراً بإن كآفة الآراء المطروحة على طاولة الحوار محل تقدير واهتمام القيادة السياسية الجنوبية.

وأكد الفريق أنه آن الآوان من أجل الجلوس على طاولة واحدة يكون الحوار فيه امتدادا للتسامح والتصالح، والسعي للوصول إلى تفاهمات في الكثير من المسائل انطلاقا من المسؤولية الوطنية، إسهام كآفة القوى في صياغة الميثاق الوطني الجنوبي، لتحديد مهام المرحلة الحالية والمستقبلية على طريق استعادة الدولة الجنوبية بنظام فدرالي جديد يسوده العدل والمساواة والنظام والقانون والأمن والاستقرار والنمو الاقتصادي والتقدم العلمي.

مشيرين إلى أن الحوار فرصة تاريخية لتعزيز وحدة الصف الجنوبي من أجل مواجهة التحديات الراهنة والاستحقاقات السياسية القادمة، ونحن اليوم بحاجة إلى تكاتف الجميع، ومن كآفة القوى السياسية والاجتماعية الجنوبية لتفويت الفرصة على كل المتربصين والحاقدين على شعب .

من جانبه، ثمّن أيمن الحداد رئيس الدائرة السياسية في مجلس الحراك الثوري التحرري ومرافقيه على جهود الفريق في تقريب وجهات النظر وتوحيد الصف الجنوبي، مؤكداً على أهمية نتائج الحوار الجنوبي في معالجة كآفة المشكلات، وأن يتبلور في وثيقة ميثاق وطني يتضمن حرية الممارسات السياسية وإدارة الاختلاف السياسي

النقرات 0

SHARE
Previous article“الزهري”يسلم مشروع انشاء شبكة للصرف الصحي بحي بريد الجامعة للجهة المنفذه بخورمكسر

0 تعليق