اخبار عدن - #عدن: مناقشة برنامج الاتحاد الأوروبي الأقليمي للأمن البحري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

التقى القبطان يسلم مبارك بوعمرو نائب الرئيس التنفيذي للهيئة نائب رئيس مجلس الإدارة صباح اليوم بمكتبه بمقر الهيئة بالعاصمة عدن الأخ عمر العودات مدير مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) بالعاصمة عدن والأخ صالح نهشل منسق المكتب المحلي لمناقشة جملة من القضايا المهمة التي لها علاقة بعمل الهيئة ويأتي في مقدمتها متطلبات السلامة البحرية وحماية البيئة البحرية وتطبيق التشريعات البحرية الدولية الموقعة عليها والصادرة عن منظمات الأمم المتحدة المتخصصة وفي طليعتها المنظمة البحرية الدولية.

وفي بداية اللقاء شكر القبطان يسلم مبارك بوعمرو مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) على تدخلالتهم باليمن ومن ذلك جانب التدريب والتأهيل حيث شارك مجموعة من موظفي الهيئة في الدورة الأخيرة الخاصة بالأمن البحري والتي انعقدت بميناء عدن ، مؤكدا لهم على استعداد الهيئة للتعاون والتنسيق معهم في كل ما له دور في الارتقاء بالعمل وتطويره .

وطرح عليهم القبطان بوعمرو الاحتياجات الرئيسية والمهمة ومن ذلك إنشاء مركزي اتصالات لتلقي البلاغات والاستغاثات لحوادث السلامة البحرية والتلوث البحري والقرصنة وغيرها ، وأكدوا استعدادهم للتدخل في ذلك ودراسة المتطلبات .

وفي اللقاء تم مناقشة برنامج الاتحاد الأوروبي الأقليمي للأمن البحري في الدول المطلة عبر البحر الأحمر وآليات التعاون والتنسيق في ذلك لما لذلك من أهمية كبيرة .

حضر اللقاء الأخ عمار هشام مدير مكتب نائب الرئيس التنفيذي بالهيئة.

النقرات 1

SHARE
Previous articleمدير عام المنصورة يدشن حملة تنظيف شبكة الصرف الصحي بالمديرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق