لحج: حملة أمنية لضبط الدراجات النارية المعرقلة لحركة السير في الشارع العام بحالمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )جهاد الحالمي

نفذت إدارة أمن مديرية حالمين بمحافظة لحج بمشاركة إدارة المرور بالمديرية صباح اليوم السبت 30 سبتمبر 2022م حملة أمنية لضبط المركبات والدراجات النارية المعرقلة لحركة السير في الشارع العام بعاصمة المديرية حبيل الريدة.

وهدفت الحملة الأمنية إلى ضبط الدراجات المخالفة التي تسبب في عرقلة حركة السير وتعيق تحركات الماره والمتسوقين في الشارع العام.

وخلال الحملة حذرت إدارة الأمن بالمديرية باتخاذ إجراءات صارمة تجاه كل من يخالف قوانين حركة السير بايقاف دراجاتهم ومركباتهم في الأماكن العامة التي تعيق الحركة وتسبب الازدحام في الشارع العام.

وضبطت الحملة الأمنية خلال نزولها عدد من الدراجات النارية التي كانت واقفة في الأماكن الغير المصرح لها الوقوف فيها،كان ذلك بعد الإنذار الذي وجهته إدارة الأمن قبل تنفيذ الحملة لسائقي الدراجات والمركبات بعدم الوقوف في الأماكن التي تسبب فوضئ وتعيق حركة السير في الشارع العام.

وحظيت هذه الخطوة بقبول واسع من قبل المواطنين مرتادي السوق العام مشيدين بمدير الأمن النقيب محمد مطلق على هذه الإجراءات.

النقرات 0

SHARE
Previous articleقيادة انتقالي أحور تعقد اجتماعها الفصلي الثالث لعام 2022م

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق