قيادة انتقالي أحور تعقد اجتماعها الفصلي الثالث لعام 2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز ) عبدالله الطحر

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية أحور محافطة أبين، صباح اليوم السبت بمدرسة الزهراء بمدينة احور أجتماعها الفصلي الثالث لعام 2022، برئاسة الشيخ ناصر محمد احمد ونائبه صالح احمد ناصر.

وبدأ الاجتماع بآية من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء .

ثم القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الشيخ ناصر محمد احمد كلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وتطرق الشيخ ناصر في كلمتة إلى أهم المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية سياسياً وعسكرياً، وقضايا الخدمات العامة في المديرية ونجاح الحوار الوطني الجنوبي في محافظات الجنوب ، لافتاً الى الانتصارات التي حققتها العمليات العسكرية للقوات المسلحة المتمثلة بإنهاء تمرد المليشيات الارهابية في محافظة وتطهيرها من العناصر الإرهابية ، ونجاح عمليتي سهام الشرق وسهام الجنوب في محافظة أبين ضد العناصر الإرهابية والتنظيمات المتطرفة .

مشيراً إلى أن القوات المسلحة الجنوبية ماضية في عملياتها العسكرية ضد الارهاب واستئصال شأفته من كل أرض الجنوب .

واشاد الشيخ ناصر بالأنجاز الذي حققه فريق الحوار الوطني الجنوبي في لقاءاته في المحافظة الجنوبية واحراز تفاهمات في مسار توحيد الصف، وتعزيز اللحمة الوطنية وتقوية النسيج الاجتماعي الجنوبي، متمنيا لفريق الحوار التوفيق والنجاح في مهامه في بقية المحافظة الجنوبية والمديريات.

مشيداً في ذات السياق بالمسيرات والمظاهرات الشعبية التي تشهدها محافظة المطالبة باخراج قوات المنطقة العسكرية الاولى من حضرموت.

وفي الاجتماع قدم مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية الاستاذ حسن عبدالله الخشعي التقارير التنظيمية لنتائج اجتماعات القيادة المحلية للفترة السابقة من العام وكذلك تقريرا للانشطة التي نفذتها الإدارات خلال الفترة الماضية، بالاضافة الى قراءة خطة الفصل الرابع للفعاليات والانشطة والبرامج للهيئة التنفيذية.

وفي الاجتماع، جرى فتح باب النقاش ووضع الملاحظات من الاعضاء المتعلقة بواقع عمل القيادة المحلية على مستوى المديرية والرد عليها رئيس القيادة المحلية بالمديرية .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات اهمها التي تعزز من دور المجلس في المديرية والوقوف على معالجة القضايا التي تمس حياة المواطن وامنه واستقراره.

حضر الاجتماع أعضاء المحافظة الاخ/ ناصر سالم الطامي والاستاذ مشعل سويحلي

النقرات 3


0 تعليق