قطاع التدريب والتأهيل يختتم دورته التدريبية لإعلاميي انتقالي #حضرموت وشبوة والمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اختتمت قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الخميس، في المكلا الدورة التدريبية التي حملت عنوان (فنون كتابة الاخبار والتقارير الصحفية) لإعلاميي انتقالي محافظات وشبوة والمهرة بحضور العميد سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي حضرموت.

وفي حفل الاختتام أكد العميد المحمدي على أهمية انعقاد مثل هذه الدورات التأهيلية للإعلاميين الجنوبيين التي تساهم في تطوير مهاراتهم الإعلامية والصحفية، مشيرا الى أهمية دور الإعلام الجنوبي في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر كل الجهود المخلصة ومنها الدور الإعلامي المؤثر للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

من جانبه شكر الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، القيادة المحلية برئاسة المحمدي على الدعم والتسهيلات الممكنة لإنجاح فعالية هذه الدورة التدريبية.

وأشار الحو الى أهمية انعقاد هذه الدورة التدريبية في ظل التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين، ومنها انعقاد اللقاء التشاوري لصحفيي واعلاميي محافظة حضرموت المقرر انعقاده السبت القادم.

وفي نهاية الدورة سلمت الشهادات للمشاركين لقاء جهودهم ومشاركتهم الفعالة وانضباطهم وتنفيذهم للتكليفات والتدريبات العملية.

النقرات 1

SHARE
Previous articleتوقيع إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق