اخبار عدن - وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، افتتح معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، اليوم، مبنى ديوان وزارة النقل الجديد الكائن بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، بحضور وزيرا الزراعة والثروة السمكية اللواء سالم السقطري والشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، عقب إعادة تأهيله وترميمه وتحديثه بتمويل ذاتي.

ويتكون المبنى من طابقين يضم 37 مكتب وقاعة اجتماعات ومرافق أخرى، بتكلفة قدرت بأكثر من 450 مليون ريال يمني بتمويل من مؤسسة موانىء خليج عدن.

وعقب قص شريط الافتتاح، اوضح وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، ان تدشين هذا المبنى يأتي متزامناً مع توجهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء ،وحكومة المناصفة بتفعيل عمل الوزارات من العاصمة عدن،حيث جرى ترميمه وتأهيله وتحديثه بالاجهزة التقنية والفنية والادراية على ضوء ذلك، مشيراً الى مكانه المبنى الجديد الذي يعد من اصول وزارة النقل وذات طابع تاريخي ومعماري لديوان الوزارة قبل عام 90م.

واعرب وزير النقل، عن اعتزازه بهذا المبنى ومستوى الانجاز الذي تم فيه وشمل على اعمال ترميم وإعادة تأهيل وتوسعه لمكاتب اضافية بهدف مواكبة متطلبات العمل واستيعاب جميع القطاعات البحرية والجوية والبرية، مشدداً على ضرورة العمل وفق الأطر المؤسسية والإلتزام باللوائح والقوانين المنظمة لسير العمل في هذا القطاع الذي يعد من أهم القطاعات الحيوية الرافدة للاقتصاد الوطني.

وثمن الدكتور حُميد، جهود القائمين والمشرفين على تنفيذ هذا المشروع الذي استمر قرابة اكثر من عشرة اشهر، مباركاً هذا الانجاز الذي سيعكس ايجاباً على اداء جميع موظفين وزارة النقل، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في المهام الموكلة لهم.

هذا وقد طاف وزير النقل بمعية الوزراء ونائبه ووكلاء الوزارة ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة ومسؤلين من السلطة المحلية والحاضرين، كافة المكاتب وتعرف على المميزات الخاصة بالمبنى والأنظمة التي زود بها وحث كافة الموظفين بالحفاظ على الأثاث والأجهزة والعمل بنشاط وإجتهاد لأجل خدمة المواطنين وتحقيق أهداف الوزارة بتحسين مستوى العمل إلى الأفضل.

النقرات 0

SHARE
Previous articleاللواء” بن بريك” يستقبل القيادي في الحراك الجنوبي المناضل علي هيثم الغريب

0 تعليق