اخبار عدن - اللواء” بن بريك” يستقبل القيادي في الحراك الجنوبي المناضل علي هيثم الغريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، المناضل علي هيثم الغريب، رئيس مكون الحراك السلمي، وزير العدل السابق.

وفي اللقاء الذي ضم الأخ فادي باعوم، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، رحب اللواء بن بريك، بالمناضل الغريب، مشيدا بمواقفه النضالية والوطنية المشرفة.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والعسكرية في ومستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية عموماً.

وأكد رئيس الجمعية خلال اللقاء، على أهمية تظافر الجهود وتعزيز اللحمة الوطنية لتحقيق تطلعات شعب الجنوب من خلال تجاوز كل الأخطاء والقصور، منوهاً إلى أن المجلس منفتح على جميع الأطياف والمكونات السياسية، مشدداً على أهمية تقارب وجهات النظر بين الجميع لكل ما من شأنه خدمة شعب الجنوب.

وأشار اللواء بن بريك، إلى ضرورة الاهتمام بالكوادر المؤهلة والكفؤة واشراكها في العملية السياسية والبناء والتنمية، لأن الجنوب لن يُبنى إلا بسواعد أبنائه وكوادره المختصة في كافة المجالات.

من جانبه عبّر المناضل علي هيثم الغريب عن سعادته بهذا اللقاء، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود خلال المرحلة الحالية التي تتطلب تظافر كل الجهود من أجل خدمة الجنوب شعباً وأرضاً.

وأشاد المناضل الغريب، بالنجاحات والمكاسب السياسية والعسكرية التي تحققت على الميدان بقيادة وتكاثف وتعاضد كل أبناء الجنوب الشرفاء.

حضر اللقاء، الأخوة، علي مديد نائب رئيس لجنة الثقافة بالجمعية وصابر النقيب مستشار رئيس الجمعية، ومروان الحمومي عضو الجمعية.

النقرات 4


إخترنا لك

0 تعليق