اخبار عدن - اللواء”بن بريك” يناقش عددا من القضايا الخدمية والأمنية بمديرية لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، العقيد نبيل شليل، رئيس عمليات اللواء ١١٥ سابقا والمقدم، عادل محمد العوسجي، القائم بأعمال مدير أمن مديرية لودر محافظة أبين، وناقش اللقاء عددا من القضايا الخدمية والأمنية التي تهم مديرية لودر.

وخلال اللقاء اطلع اللواء بن بريك على مستوى الخدمات في مديرية لودر والاحتياجات في الجانب الخدمي والأمني والسبل الكفيلة للارتقاء بها وغيرها من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين، خاصة بعد نجاح عمليات سهام وسهام الشرق لتطهير محافظات الجنوب من شأفة الإرهاب.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية على أهمية تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين قيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي وكل الشخصيات والوجاهات في محافظة أبين من أجل تكامل الجهود والعمل كفريق واحد لخدمة المواطنين في المحافظة بشكل عام ومديرية لودر بشكل خاص وتعزيز اللحمة الوطنية.

النقرات 7

SHARE
Previous articleبرئاسة اللواء بن بريك.. الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تعقد اجتماعها الدوري
Next articleتعيين العميد”عبدالله باراس” رئيساً لشعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق