اخبار عدن - انتقالي العاصمة #عدن يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، عملية توزيع السلال الغذائية على أسر شهداء في عموم مديريات العاصمة، برعاية ودعم الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس .

وتحدث الاستاذ عصام عبده علي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن في التدشين، الذي حضره الاستاذ اسامة احمد بن بريك رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة لمجلس الانتقالي، بكلمة اعلن فيها عن تدشين عملية توزيع السلال الغذائية على أسر شهداء العاصمة عدن، معبراً عن شكره وامتنانه الكبيرين للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذه اللفتة الكريمة ورعايته الدائمة ودعمه لأسر شهداء الجنوب اللذين قدموا ارواحهم الزكية الطاهرة فداءً لكرامة وعزة شعب الجنوب وحريته واستقلاله.

واشار عصام إلى ان قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة تسطر اليوم اروع ملاحم الشجاعة والبطولة في الدفاع عن الوطن، وتقدم في ذلك قوافل من الشهداء في سبيل حماية أمنه واستقراره، مؤكدا ان الواجب يتحتم علينا الالتفات إلى أسر هؤلاء الابطال وذوييهم ومواساتهم بكل مانستطيع عرفانا بتلك المآثر البطولية التي سطرها شهدائنا الابرار في مختلف جبهات العزة والكرامة.

ومن جانبه تحدث العميد محمد السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي العاصمة عدن، بكلمة خلال التدشين، ثمن من خلالها دعم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ورعايته لأسر الشهداء، مشيراً إلى أن هذا السلال تأتي امتداداً للرعاية التي توليها قيادة المجلس الانتقالي لأسر شهداء الجنوب.

شارك في التدشين الاستاذ مازن البغدادي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي العاصمة عدن، والعقيد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة وعدد من اعضاء القيادة المحلية في العاصمة عدن ومديرية صيرة.

النقرات 4


0 تعليق