اخبار حضرموت - العميد المنهالي: الأمن وجد لحماية المواطن وإخماد الفتن الأهلية من صميم مهامنا الأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أكد مدير عام أمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، أن الأمن وجِدَ لحماية المواطن، وصون حقوقه، وإخماد أي فعل من شأنه أن يثير الفتن في مجتمعنا المسالم، ويشجع على الصراع والعنف والإقتتال الداخلي بين الأهالي .

جاء ذلك، خلال زيارته اليوم الأحد، لمقر أمن وشرطة مديرية مدينة المكلا لتفقد سير العمل في مختلف أقسامها الأمنية، حيث طاف العميد المنهالي بأقسام التحريات والتحقيق والسجل الجنائي، مؤكدًا على أهمية البحث الدقيق عن المؤشرات التي تدل على الجرائم، وتنظيم الأدلة الجنائية والاحتفاظ بها، موجهًا قيادة المركز سرعة التجاوب مع شكاوى المواطنين .

وقال العميد المنهالي أن مظاهر التعبير عن الرأي حق مكفول دستوريًا مع الالتزام بالقوانين، وحفظ الأمن العام، وفي الوقت ذاته أمر مرفوض تماماً حينما تتواجد مجموعتان متنازعتان في ساحة واحدة تحدث بينهما شجارات عديدة، فهو أمر يستوجب تدخل قوات الأمن والشرطة لفظها، وضبط المتسببين فيها .

وشدد العميد المنهالي على مضاعفة الجهود، وبذل المزيد من التضحية في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار كونهما الدعامة الأساسية لتحقيق الرخاء والعيش الكريم لأبناء المحافظة، منوهًا أن الأجهزة الأمنية الملقاة على عاتقها مسؤولية كبيرة في الحفاظ على الاستتباب الأمني لن تتهاون مع المخالفين والمخربين والمتهمين والمتورطين في الحوادث والقضايا الجنائية بمدن ومديريات ساحل حضرموت .

النقرات 0

SHARE
Previous articleانتقالي مديرية يقدم دعما لمدرسة”همة” لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة

0 تعليق