اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقرها، بمدينة المكلا، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة.

وثمن المحمدي، الزيارات واللقاءات، التي نفذها فريق الحوار الوطني الجنوبي في عدد من مديريات المحافظة، مباركا النجاحات التي حققها الفريق في لقاءاته الموسعة بالنخب السياسية والشخصيات الاجتماعية.

وأطلع المحمدي الهيئة التنفيذية على نتائج لقائه بقيادة العربي، من الأشقاء الإماراتيين، مشيرا إلى أن اللقاء كان مثمرا، وعزز علاقة الهيئة بقيادة التحالف.

وأكد المحمدي على ضرورة تركيز الجهود والعمل النضالي للهيئة التنفيذية، نحو تمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤونهم وانتزاع حقوقهم، وتحرير وادي حضرموت من قوات المنطقة العسكرية الأولى.

واستعرض الاجتماع عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير مقدم من مدير إدارة الشؤون الاجتماعية، أحمد حسين اليهري، عن نشاطات وانجازات الإدارة للفصلين الثاني والثالث من العام الجاري.

وفي ختام الاجتماع أقرت الهيئة، تبنيها لمطالب أبناء الوادي، التي تضمنتها مخرجات لقاء حرو، وفي مقدمتها المطلب المتعلق بتجنيد ٢٥ ألف شاب للدفاع عن الوادي وحفظ الأمن والاستقرار فيه.

النقرات 2


0 تعليق