اخبار عدن - الرئيس” الزُبيدي” يتفقد سير العمل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمبنى الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بمدينة التواهي في العاصمة عدن.

واطّلع الرئيس الزُبيدي خلال الزيارة، على سير العمل في الهيئة، والقطاعات التابعة لها، بالإضافة إلى سير العمل في المركز الإعلامي للقوات المُسلحة الجنوبية، والجهود التي تُبذل لمواكبة التطورات الميدانية وإبراز الانجازات التي يحققها أبطال القوات المُسلحة الجنوبية ضمن عمليتي سهام الشرق وسهام ، لتطهير محافظتي أبين، وشبوة من العناصر الإرهابية.

وترأس الرئيس الزُبيدي على هامش الزيارة اجتماعا لرئاسة اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، حيث اطّلع من رئاسة اللجنة على مستوى الإنجاز الذي حققته في الإعداد للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين المُزمع عقده خلال الفترة القريبة القادمة.

وأكد الرئيس الزُبيدي خلال الاجتماع أن قيادة المجلس الانتقالي لن تألو جهدا في دعم ومساندة جهود الهيئة الوطنية للإعلام لخروج المؤتمر بنتائج مثمرة تخدم واقع الإعلام الجنوبي، وتنتصر لكل الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، وتعزز من حضورهم داخليا وخارجيا بما يمكنهم من خدمة قضيتهم الوطنية، وتحقيق مطالب شعب الجنوب المشروعة والعادلة في استعادة وبناء دولته على كامل ترابه الوطني بحدوده المعترف بها دوليا حتى 21 مايو 1990م.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمدير عام المنصورة يكرم أوائل الجمهورية من طلاب المديرية لنيل شهادة الثانوية العامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق