اخبار عدن - مدير عام المنصورة يكرم أوائل الجمهورية من طلاب المديرية لنيل شهادة الثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)محمد القادري

كرم مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، أوائل الجمهورية من طلاب المديرية للمرحلة الثانوية العامة على مستوى المحافظات المحررة، للعام الدراسي ( 2021 – 2022 ).

وفي التكريم، هنأ الداؤودي، الطالب / علي نصر عبدالرحمن ( مجمع خديجة بنت خويلد – القسم الأدبي – طلاب الصم )، والطالبة / وضحى نبيل علي ( ثانوية عدن النموذجية – القسم العلمي )، بهذه النتيجة المشرفة لمديرية المنصورة في امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي الماضي، وحثهم على بذل أقصى الجهود والمثابرة وتحقيق أعلى الدرجات خلال تحصيلهم العلمي في التخصصات التي سيلتحقوا بها لاستكمال دراستهم الجامعية.

وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بالجهود المبذولة والملموسة من قبل أولياء أمور الطلاب ومكتب التربية والتعليم بالمديرية وإدارة المدارس وكوادرها التعليمية في الوصول إلى هذه المراحل المتقدمة من التفوق العلمي.

وأشار الداؤودي، إلى أن هذا التكريم دليل على الإهتمام بالمبرزين والمبدعين والموهوبين في مختلف المجالات، مؤكداً أن هذا التميز وتحقيق هذه المراتب المتقدمة لطلاب مديرية المنصورة نتيجة لاهتمامهم الكبير في التحصيل العلمي والمثابرة والجد والاجتهاد وصولاً إلى تحقيق هذه النتيجة المشرفة.

من جانبه، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، أن وصول طلاب مديرية المنصورة إلى هذا المستوى العلمي يعتبر محل فخر واعتزاز لكل أبناء المديرية.

وثمن السويري، بالجهود المضنية والحثيثة في تحقيق الكثير من الانجازات والمكاسب والارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، وكذا الدعم اللا محدود للنجاح والتفوق القائم على المثابرة والاجتهاد من قبل الراعي الأول للتعليم بمديرية المنصورة، مدير عام المديرية أحمد علي الداؤودي.

حضر التكريم، المدير التنفيذي لمؤسسة رموز التنموية للصم وذوي الإحتياجات الخاصة، إيمان عمر هاشم.

النقرات 0


0 تعليق