اخبار عدن - اللواء” بن بريك” يلتقي رئيس وأعضاء مجموعة 21 مايو الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، الأخ محسن حسين صالح الدوش، رئيس مجموعة 21 مايو الجنوبية وعدد من أعضاء المجموعة.

وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، برئيس المجموعة والأعضاء المرافقين له وقدم لهم شرحا عن مستجدات الاحداث السياسية والعسكرية والدور الكبير الذي لعبه خلال المرحلة الماضية والصعوبات والعقبات التي وضعت أمامه والمنعطفات التي مر بها، إلا أنه تمكن بالحنكة السياسية والخبرة العسكرية من تجاوزها وضبط زمام الأمور في المحافظات الجنوبية.

وخلال اللقاء، أشار اللواء بن بريك، إلى النجاحات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال الحوارات الجنوبية التي أجريت في الداخل والخارج الهادفة إلى تقريب الرؤى ووجهات النظر ولم الشمل من خلال توحيد الصفوف لأجل الوصول للهدف المنشود في استعادة الدولة، مؤكداً أننا نمر بمرحلة صعبة جداً (مرحلة الانتقال من الثورة إلى بناء الدولة)، ولابد من بذل المزيد من الجهود للنهوض بدولة .

من جانبه أشاد محسن الدوش، بكل الجهود التي بُذلت منذ تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي والنجاحات التي تحققت من قبل قيادته الممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، ومن ثم ناقش الوضع السياسي في البلاد بشكل خاص وما قدمه المناضلون من تضحيات جسام منذ اندلاع شرارة المطالبة بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية، مؤكداً على المضي إلى الطريق إلى أن تتحقق الأهداف، متمنياً لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي التوفيق والنجاح والسداد في خطاهم نحو رفع راية النصر والحرية.

حضر اللقاء، فضل عبداللاه زين، عضو الهيئة الإدارية في المجموعة والمقدم عبدالحافظ الناخبي، قائد كتيبة الشرطة العسكرية (السفارات) والأخ هيثم الشبحي.

النقرات 0

SHARE
Previous articleاللواء” بن بريك” يستقبل عدداً من مشايخ محافظة

0 تعليق