الأجهزة الأمنية بلحج تنفذ حملة لملاحقة المطلوبين أمنيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج انتشاراً واسعا ومكثفاً في معظم شوارع مدينة الحوطة وتبن لملاحقة أي مطلوبين أمنيين خارجين عن القانون.

وبحسب مصدر أمني قال :”إن الحملة الأمنية بدأت منذ أيام بمشاركة عددا من الوحدات الأمنية بإشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة اللواء – صالح السيد”.

وفرضت الحملة الأمنية طوقا أمنيا على مداخل ومخارج مناطق مختلفة من المدينة والشوارع الرئيسية والأحياء بهدف فرض الأمن وتضييق الخناق على أي مطلوبين وضبطهم.

وحذّرَ المصدر الأمني في سياق حديثه الشباب من ظاهرة التشبه بأي شكل من الأشكال بالعناصر الإرهابية عن طريق ما يُسمى ”بالباس الأفغاني“ التقليدي وغيره سيما وأنها تعتبر دخيلة على مجتمعنا المدني المُسالِم.

مؤكداً :” أن الحملة الأمنية عازمة على ضبط أي متسبب بإثارة الفوضى والتخريب ومن ثبُتَ عليه تهمة تتعلق بزعزعة السكينة والإستقرار سيتم تقديمه للعدالة.

مختتم حديثه بقوله :” إلى أن الحملة لن تتوانى عن القيام بمسؤولياتها تجاه أي ظاهر مخلة بأمن المحافظة عامة والحوطة وتبن خاصة مشددا على قيام الحملة بواجبها على أكمل وجه حد وصفه.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق