مناقشة مشاريع التخرج لطلاب قسم الانتاج الحيواني بجامعة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) مصطفى السقاف

ناقش طلاب وطالبات قسم الانتاج الحيواني بكلية ناصر للعلوم الزراعية جامعة لحج والبالغ عددهم (12 طالب وطالبه ) صباح امس الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022م مشاريعهم الخاصة بالتخرج ونيل درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية .

وعبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم البالغة بعد أستكمال مناقشتهم والحصول على درجات علمية عالية ونيل درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية، مشيدين بالدور الكبير الذي تلعبه عمادة كلية ناصر للعلوم الزراعية في وقوفها ودعمها للطلاب والطالبات الدارسين في الكلية من خلال توفير كافة الأجواء الدراسية الملائمة للطلاب بالكلية .

وأشار الطلاب والطالبات الذين تم مناقشة مشاريعهم إلى أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة أنطلاق نحو سوق العمل وتطبيق ماتم دراسته خلال السنوات السابقة .

وأختتم الطلاب والطالبات حديثهم بالشكر والتقدير لكل من عمادة كلية ناصر للعلوم الزراعية جامعة لحج وأعضاء والهيئة التدريسية بالكلية ورئيس قسم الانتاج الحيواني وجميع الأساتذة بالقسم على دعمهم ومساندتهم خلال السنوات الدراسية بالكلية .

حضر المناقشة نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع الدكتور بطم وأمين الكلية الأستاذة زيزي سالم ورئيس قسم الانتاج الحيواني الأستاذ أبرار أبوبكر وعضو إدارة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الأستاذ عبدالله هادي وعدد من اعضاء هيئة التدريس بكلية ناصر للعلوم الزراعية ..

النقرات 8

SHARE
Previous articleمدير عام حصوين يناقش احتياجات إدارتي التربية والصحة
Next articleتدشين حملة رش ضبابي بمديريتي الخوخة وحيس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق