اخبار حضرموت - فريق الحوار الجنوبي بالداخل يلتقي الشخصيات الاجتماعية للمكونات السياسية والنخب بمديريات الهضبة الغربية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

استقبل ابناء مديرية دوعن فريق الحوار الوطني الجنوبي صباح اليوم الخميس بالاهازيج و الرقصات الفكلورية الحضرمية. 

وكان في مقدمة مستقبلي اعضاء الفريق عدد من الشخصيات الاجتماعية الممثلة للمكونات السياسية و النخب في مديريات الهضبة الغربية ( دوعن _ الضليعه_ يبعث ) في

وفي مستهل اللقاء قدم الدكتور صالح محسن الحاج رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي شرحا موجزا عن اهداف الحوار و الياته مشيرا الى ان الحوار الذي دعا الية القائد يؤسس الى خلق تفاهمات جنوبية يتحدد على ضوءها ملامح نظام الدولة الاتحادية الفيدرالية. 

مؤكدا ان الحوار الجنوبي اصبح خيارا استراتيجي وسياسي و ثقافي و اجتماعي سيضمن للجنوبيين بناء دولتهم و وضع الدستور المحدد لشكل نظامها الاتحادي الفدرالي. 

وتخلل اللقاء عدد من الكلمات الترحيبة بأعضاء فريق الحوار. 

واستمع اعضاء الفريق للقضايا و الملاحظات و الرؤى المطروحه من قبل الشخصيات الاجتماعية الممثلة للمكونات السياسية و النخب في مديريات الهضبة الغربية في حضرموت. 

ورافق فريق الحوار الوطني الجنوبي في رحلته الى مديرية دوعن العميد سعيد المحمدي رئيس الهيئه التنفيدية للمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت. 

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق