اخبار عدن - أمانة الانتقالي تختتم المخيم التدريبي لمديري إدارات الشباب والطلاب في المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

اختتمت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة أعمال المخيم التدريبي لمديري إدارات الشباب والطلاب في المحافظات، بحضور القائم بأعمال نائب الأمين العام الأستاذ عبدالله صالح .

وفي ختام المخيم القى الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب كلمة نقل فيها تحيات رئيس الدائرة مؤمن السقاف، الذي لم يولي جهدا في سبيل تطوير عمل الدائرة والإدارات في المحافظات، ودعم الشباب على مختلف المستويات، مثمناً تفاعل ونشاط المتدربين الذين جسدوا روح العمل الجماعي.

وأشار الكريحي إلى ان نتائج مخرجات المخيم ستعزز دور إدارات الشباب في المحافظات، من خلال التأهيل والتدريب الاحترافي، والتركيز على مصفوفة الاحتياجات ومعرفة أبرز الصعوبات لتذليلها، ووضع خارطة طريق تحدد سير عمل الدائرة والإدارات وفق رؤية المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستمر المخيم على مدار 5 أيام هدفت الدائرة فيه إلى تنمية وتأهيل وبناء قدرات المتدربين، لتنمية وإيجاد استراتيجية عامة لعمل الشباب.

النقرات 0

SHARE
Previous article“السقاف” مديراً لمصفاة عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق