اخبار حضرموت - تنفيذ عملية الاستلام والتسليم بين المدير الخلف والسلف لمكتب التربية بساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكلا(المندب نيوز ) خاص

نفذت صباح اليوم الاثنين عملية الاستلام والتسليم بين المدير الخلف والسلف لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بموجب قرار محافظ محافظة حضرموت رقم (73) لسنة 2022م ، بحضور كل من مصطفى إسحاق شيبان المدير العام لديوان المحافظة رئيس اللجنة وسالم كنيد العوبثاني المدير العام لمكتب الشؤون القانونية ومحسن محمد الشاؤوش مندوب مكتب المالية بالمحافظة .

وخلال عملية التسليم والتسلم أشاد الأستاذ أمين عبدالله باعباد المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بالدور والجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم السابقة ممثلة بالأستاذ جمال سالم عبدون وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بالمحافظة وما قدمه من جهود ملموسة كان لها الأثر الإيجابي في الارتقاء بالمستوى التربوي والتعليمي بالمحافظة نحو الأفضل.

مشيراً إلى ضرورة أن تتكاتف جميع مكونات العملية التربوية والتعليمية من أجل مواصلة مشوار والألق للقطاع التربوي والتعليمي على مستوى الجمهورية .

حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهود في سبيل إنجاح يوميات العام الدراسي الحالي 2022-2023م بنفس وتيرة النجاح التي سادت في عهد القيادة السابقة .

حضر عملية الاستلام والتسليم الأستاذ صبري سالم بارمادة نائب المدير العام والأستاذ أحمد محمد الشعيبي رئيس الشعبة المالية والإدارية بالمكتب.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق