انتقالي المحفد يبحث مع السلطة المحلية بالمديرية سُبل مساندة وإنجاح عملية “سهام الشرق”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

عقدت القيادة في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، لقاءا تشاوريا مع السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية بالمديرية حول سُبل مساندة وانجاح عملية “سهام الشرق” العسكرية.

والقى مهدي عبدالله مقبل، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحفد، خلال اللقاء كلمة رحب من خلالها بالعميد “الربعي” مدير عام المديرية وكافة مديري المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية بالمديرية، شاكراً تلبيتهم للدعوة للمشاركة بهذا اللقاء، مشيرا إلى أن المديرية والمحافظة والجنوب عامة، يمر بمرحلة مفصلية من خلال الحرب الذي يشن عليه ومحاولة زعزعة الأمن والاستقرار ومحاربته في معيشته اليومية والخدمات الاساسية.

وأشار مقبل، أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وكافة هيئة رئاسة المجلس دعت إلى حوار وطني جنوبي للتشاور والتقارب مع كل الجنوبيين من أجل رص الصفوف وتوحيد الجهود تجاه هدف شعب وقضيته، تحت شعار الجنوب لجميع أبنائه دون استثناء تجسيدا للهوية الجنوبية والثوابت الوطنية.

وأوضح نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحفد، أن دعوتنا اليوم للسلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية يأتي من باب حرصنا على المديرية بعيداً عن اي حسابات حزبية لا تخدم مصالح ابناءها، كما أننا ننبذ كل الظواهر السيئة التي من شأنها تعيق عمل مؤسسات الدولة وزعزعة الأمن والاستقرار في المديرية.

وأشار مقبل إلى أن عملية “سهام الشرق” في مديرية المحفد ضمن محافظة أبين، انطلقت من أجل التمكين من الأرض وفرض الأمن والاستقرار في المحافظة والمديرية بشكل خاص.

من جانبه رحب العميد، احمد طالب الربعي مدير عام المديرية، بدعوة قيادة انتقالي مودية لعقد هذا اللقاء والذي يهدف إلى توحيد الجهود ورص الصفوف لمصلحة المديرية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة.

ورحب مدير عام المحفد خلال كلمته بعملية “سهام الشرق”، موضحاً بإن السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية ستكون إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية في تثبيت الأمن والاستقرار بالمديرية، متمنياً أن تكون هذه الحملة ناجحة بكل المقاييس والاهتمام بالأمن داخل المديرية وحماية الطرقات والخط الدولي وتأمين المسافرين وعابري السبيل من اللصوص وقطاع الطرق.

كما ألقيت العديد من الكلمات لمديري المكاتب التنفيذية واعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية والتي أكدت في مجملها على تأييدها لعملية سهام الشرق في فرض الأمن والاستقرار بمديريات محافظة أبين، ومباركة التقارب الجنوبي الجنوبي نحو فرض الأمن والاستقرار واستعادة الدولة الجنوبية.

وأختتم اللقاء التشاوري بعدد من القرارات والتوصيات أهمها: الترحيب والتأييد بعملية سهام الشرق ودعم ومساندة قواتنا المسلحة الجنوبية في المنطقة الوسطى ومديرية المحفد وكافة مناطق أبين للقضاء على العناصر الإرهابية، وتثبيت الأمن والاستقرار بالمنطقة، كما يرحب اللقاء التشاوري بالاصطفاف الجنوبي وطي صفحات الماضي وتجسيد مبدأ التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي والمضي قدماً في التمكين وحماية بلادنا من شرقها إلى غربها.

ودعا المشاركون باللقاء التشاوري المنظمات الدولية للتدخل في المجال الصحي والتربوي وكل الجوانب بالمديرية.

ويؤكد المشاركون في اللقاء التشاوري على ضرورة دعم الشباب بالمديرية، والوقوف مع المعلمين بالمطالبة الجهات ذات العلاقة بإعطاء المعلمين حقوقهم وعلى المعلمين مباشرة أعمالهم بالمدارس.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق