اخبار حضرموت - مدير عام غيل باوزير يدعو لإنهاء عملية القضاء على الأعمال العشوائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

دعا الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير لإنهاء مشكلة الاعتداءات على حرم أنابيب المياه بحضور أعضاء اللجنة مؤكدا على تظافر جهود جميع الجهات ذات العلاقة ومواطنين إلى التعاون في إنجاح هذه الجهود العملية للقضاء على الاعمال العشوائية التي طالت حرم أنابيب المياه المغذية لعدد من احياء مدن غيل باوزير وشحير والمكلا على مسار ١١كم في عدد من المخططات والتي تشكل عائقاً لمؤسسة المياه لعملية الصيانة إلى جانب المخاطر التي قد يتعرض لها المواطنين والبيوت الواقعة قرب الاناببب عند انفجار أي أنبوب منها لسمح الله.

جاء ذلك في الاجتماع الذي ترأسه العطيشي بلجنة معالجة مشكلة الاعتداءآت على أنابيب المياه بالمديرية بحضور أعضاء اللجنة برئاسة الاخ مدير الهيئة العامة للاراضي وعضوية الاخوة مدراء المياه والأشغال والأمن.

هذا وكرس الاجتماع لمناقشة التقرير النهائي من النواحي الإدارية والفنية والقانونية والتوصيات التي تم الاتفاق على عكسها إلى خطة عمل تنفيذية مزمنة تعالج المشكلة بشكل مستدام.

حضر الاجتماع الاخ مدير الشؤون القانونية بديوان المديرية وعدد من المختصين من أعضاء اللجنة.

النقرات 2

SHARE
Previous articleالعقيد”باشكيل”يستقبل مدير الامداد والتموين بأمن ساحل
Next articleمدير عام المنصورة يدشن مشروع إعادة تأهيل دوار “العمري” بشارع التسعين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق