اخبار حضرموت - المجلس الانتقالي يرعى حفل قسم المحاسبة بكلية المجتمع بالشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس لمجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نظمت الدفعة التاسعة لقسم المحاسبة بكلية المجتمع بالشحر الحفل التكريمي والتخريجي للعام الدراسي 2021-2022م لعدد 21 خريج وخريجة.

وفي الحفل الذي حضره الطلاب والطالبات الخريجون ، وأولياء أمورهم وعدد من أساتذة الكلية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي الشحر والسلطة المحلية بالمديرية.

ألقى الأخ محمد مبارك المصلي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر كلمة عبر فيها عن سعادته بمشاركة طلاب القسم احتفالهم وفرحتهم بالتخرج ناقلاً إليهم وإلى أولياء أمورهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، واللواء أحمد سعيد بن بريك، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة والأستاذ علي الطمبشي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة .

مؤكداً إن المجلس الانتقالي، يولي العملية التعليمية جل اهتمامه خلال الآونة الأخيرة، مشددا إلى أن دعم الشباب وتأهيله يعد أولوية في أدبيات المجلس.

لافتاً إلى أن الرئيس القائد، يؤكد في كل خطاباته على ضرورة دعم الشباب وتأهيله، لإيمانه بأهمية وجود الكادر المؤهل وصاحب الخبرة والتخصص في بناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الحديثة على أساس سليم.

ثمّ اُلقيت كلمة الخريجين نيابة عن الزملاء القاها الخريج عبدالرحمن سالم باحميد ، متمنياً للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية القادمة، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظهم ويبارك في أعمارهم ، وأن يجعلهم دومًا مصدر فخر واعتزاز لآبائهم وأمهاتهم ووطنهم وشكر كل الجهات الداعمة والمساندة والمشاركة في إنجاح الحفل كلاً بإسمه وصفته.

وعبّر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بحضرموت ومديرية الشحر على وجه الخصوص على دعمهم لاحتفال تخرجهم، واهتمامهم بالشباب والطلاب.

حضر حفل التخرج الاخ عبده صادق الطفي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر والاستاذ مصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر والاستاذ احمد الملاحي رئيس إدارة التنظيمية والاخ حسين حنين رئيس إدارة الفكر والارشاد والاخ مبارك بن ويصر رئيس إدارة الثقافية وعدد من الشخصيات التربوية والاكاديمية والاجتماعية

النقرات 10


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق