انتقالي سرار ينظم حفلا تكريما لأوائل طلاب مجمع الفقيد”صالح زين”بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز ) خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار بمحافظة أبين، اليوم السبت، حفل تكريم أوائل الطلاب في مجمع الفقيد صالح علي زين للتعليم الأساسي والثانوي بالمديرية.

وخلال حفل التكريم الذي شارك فيه، علي ناصر الحامدي، رئيس تنفيذية انتقالي سرار، القى صالح حسن أحمد مدير الإدارة السياسية كلمة قدم من خلالها تهاني وتبريكات القيادة المحلية للطلاب على الحاصلين على المراكز الأولى.

واشار مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي سرار في كلمته، أن هذا التكريم يأتي في إطار الحرص والاهتمام الذي يوليه انتقالي سرار بيافع بالتعليم لتشجيع الطلاب على المثابرة والتنافس الشريف بكون التعليم بأني الأمم والحضارات.

عقب ذلك جرى تكريم الطلاب المبرزين والأوائل بشهادات تقديرية ومبالغ رمزية متمنين لهم التوفيق والسداد ومزيدا من التفوق والنجاح ومستقبل زاهر

حضر حفل التكريم الاستاذ وضاح الميسري عضو الجمعية الوطنية وغسان حمود مدير ادارة الشباب والطلاب ونجيب عبد مدير الإدارة التنظيمية والاستاذ شيخ عوض النوباني مستشار مدير التربية والتعليم بالمحافظة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق