غدا الأحد.. جامعة شبوة تنظم الندوة العلمية الأولى عن المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

تنظم جامعة شبوة يوم غد الأحد الندوة العلمية الأولى عن المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع وسبل مكافحتها بدعم السلطة المحلية بالمحافظة ، ورعاية المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير لها .

واكد رئيس اللجنة التحضيرية للندوة نائب رئيس الجامعة لدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد المطهري استكمال كافة التحضيرات الفنية للندوة ، منوها بانها ستناقش وعلى مدى يومين عددا من الابحاث العلمية واراق العمل عن هذه الظاهرة الغريبة على المجتمع ، لافتا بأن اللجنة قد عكفت خلال الشهرين الماضيين على استلام و مراجعة وتحكيم البحوث المقدمة للندوة ، والعمل على تنقيحها وتصويبها واقرارها ، مؤكدا خروج الندوة بعدد من القرارات والتوصيات العلمية والعملية المتطلبة من الجميع التعاون لتنفيذها ، وذلك للحد من ظاهرة انتشار المخدر و القضاء التدريجي عليها .

وافاد الدكتور المطهري بأن رئاسة الجامعة قد عملت على توزيع بطاقات الدعوة للحضور على مختلف الجهات الرسمية والمراجع السياسية والاجتماعية والقبلية بالمحافظة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleغدا الأحد.. مكتب التربية بعدن يقيم اللقاء التشاوري الأول لاستعراض الوضع التعليمي في العاصمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق