السلطة المحلية تسلّم موقع مشروع بناء مدرسة الشهداء بسيحوت للمقاول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المهرة(المندب نيوز ) خاص

سلّم الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة، الأستاذ عبد الله عوض باعبده، موقع مشروع بناء مدرسة الشهداء في مدينة سيحوت والمكونة من “18” فصلا دراسياً مع ملحقاتها للمقاول المنفذ ، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

جرى ذلك بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عقيل أحمد المقدي ومدير إدارة المشاريع بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ مسعود سعيد الشميري والمقاول محمد القشيري والمهندسين المشرفين على المشروع.

وأكد الأمين العام للمديرية بأن المشروع يأتي ضمن توجه السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، إلى إحداث تنمية شاملة بالمديرية في مختلف المجالات وفي مقدمتها قطاع التعليم باعتباره مفتاح التنمية، مشيدا بالدعم والاهتمام الذي يقدمه الأخ المحافظ للمديرية، وناقلا شكر وامتنان المواطنين إلى السلطة المحلية نظير هذه الجهود المبذولة في خدمة المديرية والمحافظة عموماً.

النقرات 12

SHARE
Previous articleالمهرة: بدء تنفيذ الأعمال في الطريق الدائري المخصص للشاحنات بالغيضة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق