المهرة: بدء تنفيذ الأعمال في الطريق الدائري المخصص للشاحنات بالغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

بدأت الأعمال في تنفيذ مشروع أنشاء طريق الخط الدائري المخصص للقواطر والسيارات الكبيرة بعاصمة محافظة المهرة الغيضة، بطول 3 كيلو متر وتمويل من السلطة المحلية وتنفيذ شركة صخور المهرة.

وأوضح مشرف قطاع الشؤون الفنية بديوان محافظة المهرة المهندس عوض أحمد قويزان، أن الأعمال بدأت على قدم وساق وبوتيرة عالية في تنفيذ المشروع الذي يأتي ضمن حزمة الاهتمامات التي توليه السلطة المحلية بالمحافظة في ظل قيادة معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، لقطاع الطرق وفي إطار تحسين الطرقات لإنهاء معاناة المواطنين والحد من الاختناقات المرورية داخل شوارع مدينة الغيضة وتنظيم حركة المرور داخل المدينة.

ويتضمن المشروع الدائري الممتد طريقه من المفرق الواقع تحت ديوان المجمع الحكومي على الطريق الموصل للكورنيش بالمدينة، حتى مدخل العاصمة الشمالي، انشاء طريق اسفلتي على حارتين بطول 3 كيلو متر مخصص للمركبات والشواحن الكبيرة فور الأنتهاء من أعمال إعادة تأهيل الطبقات الترابية وعمل حواجز وحمايات دفاعية في اجزاء من الطريق المار بالقرب من مجرى السيول.

النقرات 16

SHARE
Previous articleبموجب توجيهات المجلس الأعلى.. إعادة تنظيم وهيكلة الجالية الجنوبية بمكة المكرمة
Next articleالسلطة المحلية تسلّم موقع مشروع بناء مدرسة الشهداء بسيحوت للمقاول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق