اخبار عدن - بتكلفة 230 مليون ريال..افتتاح ملاعب #عدن سبورت بمدينة إنماء السكنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) محمد القادري

أفتتح نائب محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة – بدر معاون سعيد، ورئيس هيئة المنطقة الحرة بعدن – حسن أحمد حيد، اليوم “الخميس”، مشروع ملاعب عدن سبورت بمدينة إنماء السكنية، البالغ تكلفته “230” مليون ريال، بتمويل من شركة إنماء للتطوير العقاري.

وعقب قص الشريط، إيذناً بافتتاح المشروع رسمياً وشعبياً، طاف “معاون” و “حيد”، ومعهما وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب، عبدالرؤوف زين السقاف، في إرجاء الملاعب، مستمعين من القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة إنماء العقارية، مبارك حسين الهمامي، إلى شرح عن مكونات المشروع الرياضي، والمتضمن إنشاء ملعبين لكرة القدم لفئة الصغار وآخر للكبار، والذي يقام في مدينة إنماء – الحسوة، على مساحة تقدر “6000” متر مربع.

وأشار الهمامي، إلى أن إنجاز هذا المشروع يأتي ضمن الملحقات التي تحرص قيادة الشركة على تنفيذه لما من شأنه توفير مساحات آمنة للشباب لممارسة الرياضة وابراز مواهبهم، مثمناً دور كافة الجهات المعنية على تقديم التسهيلات الكبيرة للمستثمرين، وما قدمته له خلال تنفيذ هذا المشروع الرياضي وانجازه، وكذا رعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية. هذا المشروع الرياضي وإنجازه.

وخلال الإفتتاح، عبر نائب محافظ عدن، بدر معاون، عن سعادته من افتتاح هذا المشروع الرياضي، والذي يمثل إضافة جديدة في محافظة عدن، كونه يعد رافداً رياضياً بالمحافظة، ناهيك إلى الحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية.

ودعا معاون، رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الرياضية والتي تعد المتنفس الواسع للشباب والرياضيين لإتاحة الفرصة لهم في إظهار مواهبهم المدفونة بالمناطق والأحياء السكنية وإبرازها في المجتمع الرياضي من أجل تعزيز النهضة الرياضية في محافظة عدن خاصة والبلد عامة، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بمعالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، وحرصه الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمستثمرين من إقامة مثل تلك المشاريع الرياضية.

حضر افتتاح المشروع، مستشاري محافظ عدن، لشؤون الإستثمار، علوي باهرمز، والشؤون القانونية، فهمان عطيري، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، عرفات محمد علي، وعدد من المسؤولين بهيئة المنطقة الحرة بعدن.

النقرات 3


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق