اخبار عدن - القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة #عدن يُكرم عددا من عمال النظافة ورجال المرور في صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

كرم الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الاربعاء، عددا من افراد رجال المرور وعمال النظافة في مديرية صيرة.

وخلال الاحتفالية، القى عصام كلمة، عبر من خلالها عن شكره وتقديره لكل الشرفاء المكرمين من رجال المرور وعمال النظافة الذي يؤدون عملهم بكل اخلاص وتفاني ويعملون على خدمة المواطنين على مدار الساعة وتظهر جهودهم جليا من خلال نظافة الشوارع والاحياء وكذلك رجال المرور الذين يعملون على تنظيم حركة السير في الطرقات والاسواق، رغم شحة الامكانيات وقساوة الظروف.

كما نقل عصام للمكرمين تحيات وتقدير الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والخاصة.

هذا وكانت الاحتفالية قد استُهلت بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة فاطمة زكي من طالبات ثانوية ابان للبنات، اعقبها ترديد للنشيد الوطني الجنوبي، ثم كلمة ترحيبية القاها العقيد محمد حسين جار الله رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، رحب فيها بالحضور جميعا وهنئ المُكرمين من رجال المرور وعمال النظافة بالمديرية، حيث اشاد بجهودهم العظيمة ودورهم الملموس في خدمة المديرية.

حضر حفل التكريم المهندس واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، والاستاذ محمد يوسف، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، ونائبه الاستاذ محمد مانا، وعدد من اعضاء تنفيذية انتقالي صيرة، واللجان المجتمعية بالمديرية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleأمانة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقرير المشهد السياسي

إخترنا لك

0 تعليق