انتقالي لودر يبارك انتصارات القوات الجنوبية في أبين وشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر بمحافظة أبين اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر اليوم الاثنين الموافق 2022/9/12 في مقره الدائم.

وفي بداية الاجتماع قدم المجلس تعازيه لأسر الضحايا العمل الإرهابي من جنود قواتنا الجنوبيه الباسله في مديرية احور ولذي راح ضحيتها أكثر من 21قتيل وعدد من الجرحى، متمنياً للشهداء المغفره والرحمه واسكنهم فسيح جناته،والشفاء الجرحى .

وهنأت تنفيذية انتقالي لودر القيادة السياسية والعسكرية الجنوبي ممثلاً بالرئيس رئيس قائد القوات الجنوبية المسلحة، على الانتصارات العسكرية والأمنية التي تحققت خلال هذه الأيام في أبين وشبوه ودحر مليشيات الإرهابية.

ثم رحب رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود باعضاء الهيئه التنفيذيه،شاكراً لهم التزامهم بموعد الحضور، موضحاً لهم بعض التطورات على الساحه الجنوبيه، ومنها كيفية تشغيل حزب الإخواني الإرهابي اخر أوراقه المنتهية الصلاحيى ،من أجل زعزعة الأمن والاستقرار .

بعد ذلك استعرض مدير الاداره التنظيميه علي دهمس المحضر السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بعض الملاحظات الاعضاء.

ومن ناحيه اخرى تم الاستماع إلى تقريرين الادارة الثقافية والحقوق الانسان والمصادقه عليهما.

كما أوصى الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات منها المصادقة على تعميم الرئيس المجلس الانتقالي المحافظة محمد احمد الشقي لذي شمل ادارتي الثقافية والاعلامية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق