اخبار حضرموت - نقابة عمال كهرباء الجنوب تكرم انتقالي #حضرموت 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

كرمت النقابة العامة لعمال كهرباء ، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، على دعمها ومساهمتها في انجاح الدورة الانتخابية التي نفذتها النقابة، خلال الفترة من 4 وحتى 8 سبتمبر الجاري ، والتي استهدفت نقابات عمال الكهرباء بعموم فروع مناطق ومديريات ساحل .

جاء ذلك خلال زيارة للنقابة، صباح اليوم السبت، إلى مقر الهيئة، ولقائها برئيسها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

وقدم رئيس النقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب الأستاذ أنيس معوضة، درع شكر وامتنان وشهادة تقديرية لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، معبرا عن شكره وامتنانه لقيادات ، وفي مقدمتهم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، ونائب الأمين العام للأمانة العامة الأستاذ فضل الجعدي، والهيئة التنفيذية بحضرموت ممثلة برئيسها العميد الركن سعيد المحمدي، على دعمهم ومساهمتهم في انجاح الدورة الانتخابية للنقابة في ساحل حضرموت.

وبارك العميد المحمدي للنقابة على نجاح هذا الحدث الديمقراطي الجنوبي،مجددا التأكيد على اهتمام المجلس ودعمه للعمل النقابي، وحرصه على تأسيس نقابات عمالية جنوبية تتبنى قضايا منتسبيها وتدافع عن مصالحهم وحقوقهم.
داعيا النقابة إلى مواصلة جهودها الحثيثة لتعزيز العمل النقابي والارتقاء به نحو الأفضل، بما يساهم في تحسين الوضع المعيشي لعمال الكهرباء، وتقديم خدمة كهربائية أفضل للمواطنين .

حضر اللقاء التكريمي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، رئيس اتحاد نقابات عمال حضرموت الأستاذ عوض سالم باكونه ، والمدير الإداري بالمؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت الأستاذ محمد أحمد بن هرهره، ومدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، الأستاذ محمد الكثيري .

النقرات 0

SHARE
Previous articleرئاسة الانتقالي تقر النظام الأساسي المُعدل للمجلس وتستعرض نتائج عمل فريقي الحوار

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق