مدير مكتب التربية بمحافظة المهرة يتفقد عدد من مدارس مديرية الغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة الأستاذ سمير مبخوت هراش بمعية مدير مكتب التربية بالغيضة الأستاذ إبراهيم جعرة، عدد من مدارس مديرية الغيضة .

واستهل مدير عام مكتب التربية والتعليم زيارته التفقدية لروضة محيفيف،مطلعا على أعمال الفصول التي تم إضافتها،وبعض الفصول الخاصة ببراعم وقاعة الالعاب والترفيه .

بعد ذلك اتجه الى مدرسة زيد بن ثابت للتعليم الاساسي والثانوي للبنين ، ومدرسة خديجة بنت خويلد للتعليم الاساسي والثانوي للبنات، مطلعا على وملفات الخطط الدراسية للمعلمين والمعلمات والخطة العامة للمدرسة ، وعلى حجم الكثافة الطلابية الناجمة عن عمليات النزوح للمحافظة .

وفي إطار لقائه بمدراء المدارس ورياض الأطفال والمعلمين أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم على ضرورة الانضباط الوظيفي للمعلمين والمعلمات ، مستمعا منهم الى اهم الصعوبات والمشكلات التي تواجه سير العملية التربوية والتعليمية بالمدارس .

النقرات 0

SHARE
Previous article: “القرموشي” يتفقد سير العمل في منشآت الحماية للطريق العام في العرم بحبان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق