اخبار حضرموت - قيادة انتقالي الريدة الشرقية وقصيعر تقدم(750)نسخة من الكتاب المدرسي لمكتب التربية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

قدمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الريدة وقصيعر، لإدارة التربية والتعليم بالمديرية، كمية من الكتب المدرسية لمنهج الصف ثالث ثانوي.

وبدعم من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، سلم الأستاذ عبدالله الجمحي رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، يوم أمس الخميس، مدير إدارة التربية بالمديرية الأستاذ عبدالباسط باحميد ،(750) نسخة من الكتب المدرسية، التي يحتاجها طلاب الصف الثالث ثانوي.

وتأتي هذه الخطوة، تنفيذا لتوجيهات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة ، القاضية بتحويل جميع النشاطات، إلى مايفيد المجتمع ويخفف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وعبر باحميد، عن شكره وتثمينه لمبادرة قيادة انتقالي المديرية، التي ستساهم في توفير جزء مهم من احتياجات الطلاب للكتاب المدرسي، داعيا الفعاليات التجارية والخيرية، إلى تنفيذ مثل المبادرات، لتغطية احتياجات المدارس. بالمديرية.

وتعاني المدارس الحكومية في مختلف مديريات المحافظة، من نقص كبير في الكتاب المدرسي، الأمر الذي ألقى بظلاله السلبية على العملية التعليمية، وتسبب في قلق لأولياء الأمور، الذي اضطر المقتدرين منهم على شرائها من السوق.

النقرات 0


0 تعليق