اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر تضبط (16) دراجة نارية مُخالفة لنظم وقواعد السير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

تواصل شرطة السير والأجهزة الأمنية بمدينة الشحر حملتها المرورية لضبط المخالفين بنظم وقواعد السير بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاتي

وضبطت مساء الأربعاء الماضي عدد ( 16) دراجة نارية مخالفة لنظم وقواعد السير وكانت المخالفات ركوب أكثر من 4 أشخاص على متن الدراجة النارية وعدم وجود إضاءات في الدراجة .

وأوضح مدير شرطة السير الرائد محمد سالم غرامة، ان هذه الحملات سوف تتواصل وسوف تكون بشكل دائم للحد من حوادث السير .

وناشد غرامه المواطنين إلى الاستجابة لتعليمات المرور ، والتقيد بنظم وقواعد السير كما دعا أولياء الأمور إلى متابعة أبنائهم .

وقال غرامة: ان هذه الحملات المرورية تسهدف قيادة الدراجة النارية أو السيارة لمن هم دون السن القانوني ، وركوب أكثر من شخصين على متن الدراجة، والسباق في الخطوط الطويلة والداخلية ، واستخدام القزوزات المزعجة ، وعاكسي الخطوط ، وعدم وجود إضاءة في المركبات أو الدراجات والعديد من النظم وقواعد السير الاخرى التي يجب أن يتبعها المواطنين أثناء قيادة مركباتهم.

وكانت شرطة السير قد أطلقت في شهر أغسطس الماضي لهذا العام المرحلة الثانية ضد المخالفين لنظم وقواعد السير ليصبح أجمالي عدد الدراجات المضبوطة حتى اليوم ( 60) دراجة نارية تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مالكيها.

النقرات 3


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق