اخبار عدن - حقوقية الانتقالي تختتم نزولها الميداني لمعسكر حرس المنشآت بمحاضرة توعوية وزيارة المركز الطبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

اختتمت دائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة برئاسة المحامية ذكرى معتوق، رئيس الدائرة، امس الخميس، نزولها الميداني لمعسكر حرس المنشآت وحماية الشخصيات في العاصمة عدن.

وفي اليوم الختامي للنزول، ألقت المحامية ذكرى معتوق كلمة أشادت فيها بالالتزام والانضباط الذي لمسته في المعسكر ومستوى الترتيب والتنظيم في تجهيزاته وعند قيادته وضباطه وافراده، مؤكدة ان دائرة حقوق الانسان اعدت للورشة التوعوية لمنتسبي حرس المنشآت في الجانب الحقوقي نظراً لأهمية المعرفة بحقوق الانسان عند رجل الامن عند تأدية مهامه ولعكس الصورة الإيجابية له عند التعامل مع المدنيين .

وكانت معتوق قد القت محاضرة اكدت فيها انه كما على رجل الامن حسن التعامل مع المدنيين فان على المواطنين احترام رجل الامن وتقدير خطورة عمله والتزامه بالقوانين، مشددة ان حسن الخلق من رجل الامن ومن المواطن هي أساس التفاهم في التعامل بين الطرفين.

من جانبه أكد العميد احمد مهدي بن عفيف قائد حرس المنشآت وحماية الشخصيات على أهمية الورش التوعوية لرجال الامن لتعزيز دورهم في المجتمع، معبراُ عن شكره وتقديره لدائرة حقوق الانسان على الجهود التي تبذلها في توعية رجال الامن وتعريفهم بمعايير حقوق الانسان وكيفية التعامل بها اثناء عملهم.

وقدم المدرب العميد فارس عبدالجبار حاجب المستشار الأمني للقائد العام لقوات الحزام الأمني، محاضرة توعوية حول الانضباط الأمني واهمية تحلي رجل الامن باليقظة الأمنية والحس الأمني في التصدي للإجرام ومواجهة الأعداء من العصابات المسلحة والجماعات الإرهابية، مشددا على أهمية حسن التعامل مع المواطنين واستخدام الاخلاق العالية معه.

وفي اليوم الختامي لنزول دائرة حقوق الانسان ، قامت المحامية ذكرى معتوق وفريق الدائرة المرافق لها بالنزول الى موقع المركز الطبي التابع لحرس المنشآت قيد الانشاء، حيث اطلعوا على ما يحتويه من تجهيزات طبية والتحضيرات الجارية لافتتاحه.

النقرات 0


0 تعليق