اخبار عدن - #عدن: اختتام أعمال اللقاء التقييمي لأنشطة الترصد التغذوي لمنسقين التغذية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

اختتمت امس الخميس اعمال اللقاء التقييمي لأنشطة الترصد التغذوي لمنسقين التغذية في المحافظات المحررة ومديرتها اللقاء التقييمي الذي انعقد برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح وبدعم من منظمة الصحة العالمية وبإشراف قطاع الرعاية الصحية الاولية وادارة برنامج التغذية بوزارة الصحة العامة.

حضر اختتام للقاء الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الاولية والدكتور خالد عبدالله زين مستشار وزارة الصحة للشؤون العلمية والدكتورة لطيفة عباس مدير برنامج التغذية في منظمه الصحة العالمية والدكتورة انسجام السقاف مديرة الترصد التغذوي في منظمة الصحة العالمية والدكتور محفوظ مقبل مدير التغذية في الوزارة.

واستعرض اللقاء الذي انعقد عل مدى ثلاثة ايام عدادات من الاوراق التي قدمت في اللقاء وخرج بجملة من التوصيات أهمها التوسع في افتتاح مراكز جديدة في بعض المرافق الصحية وعمل العديد من اللقاءات وورش العمل التي تخدم عمل الترصد التغذوي والتواصل مع المانحين من المنظمات الدولية لدعم برنامج الترصد التغذوي.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمحلل سياسي: بعض اليمنين يعتبر التعامل مع المجلس الانتقالي كطرف أساسي يعد خروجا عن الاسلام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق