اخبار عدن - مدير عام البريقة يحث مدراء المكاتب على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد القادري

حث مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، وعلى وجه الخصوص المكاتب الخدمية، على مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية ومنظومة متكاملة لتحسين والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.

جاء ذلك، خلال ترأسه، اليوم “الأربعاء”، الإجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية، لمناقشة عدداً من التقارير والوقوف أمام عمل المكاتب خلال الفترة الماضية.

كما وقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المتعلقة بنشاط عدد من المكاتب التنفيذية والجهود الجارية للارتقاء بمجمل الأعمال والأنشطة الإدارية والمالية والخدمية والتنموية.

وخلال الإجتماع، شدد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على مدراء المكاتب التنفيذية الإيرادية بمضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية في تحصيل الإيرادات العامة وتنمية الأوعية الإيرادية بما يساعد على الموارد المالية التي تمكن السلطة المحلية من تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

وأكد الدكتور الشوبجي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة على متابعة سير أداء المهام المناطة لمختلف المكاتب التنفيذية، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تظافر الجهود المخلصة للجميع والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه تسهيل وتقديم الخدمات لأهالي المديرية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمدير عام الشيخ عثمان يفتتح مشروع بناء ( 4 ) فصول إضافية بمدرسة منير مبارك بمنطقة الكود العثماني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق