اخبار حضرموت - فريق من تنظيمية أمانة الإنتقالي يلتقي تنفيذية غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز ) خاص

التقى فريق الدائرة التنظيمية بأمانة المجلس الإنتقالي الجنوبي صباح اليوم الخميس بقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير.

وفي اللقاء الذي شارك فيه رئيس التنظيم والتطوير الأداري الأستاذ / محمد هادي الحسني والأستاذ / منيف محمد الجفري رئيس قسم المعلومات والتوثيق وتقنية الإتصالات ، نقل نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة الدكتور/ محسن عبده سعيد تحيات الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي و نائب الامين العام للمجلس الدكتور فضل الجعدي.

مستمعا من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ/ محسن أحمد حيتر إلى شرح مفصل لطبيعة النشاط التنظيمي والمعوقات التي تواجه العمل بغية الإرتقاء بتحسين الأداء العام.

من جهته اكد نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس الأستاذ / محسن عبده سعيد أن هذا اللقاء يأتي لتعزيز العلاقة مع الهيئات القيادية بالمحافظة والمديريات والإطلاع عن كثب على هموم ومتطلبات المديريات.

مشيدا بالجهود التي تبدل من قبل هيئة إنتقالي المديرية بتنفيذ المهام المطروحة.

وتخلل اللقاء جملة من المناقشات والمقترحات الهادفة إلى تطوير العمل التنظيمي والمؤسسي بهيئة المديرية.

حضر اللقاء مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة / عمر بن خبران والأخ/ علي فرج الطنمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق