اخبار عدن - أمانة الانتقالي تشيد بقرار نقابة المعلمين استئناف العملية التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب الأمين العام للأمانة العامة.

واستهلت الأمانة اجتماعها، بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد العميد هدار الشوحطي، قائد اللواء الرابع دعم وإسناد الذي استشهد مقبلاً غير مدبر في مواجهة المليشيات الحوثية في جبهة الحد بيافع، وشهداء الواجب من قواتنا المسلحة الجنوبية، الذين سقطوا جرى العمليات الإرهابية الغادرة في محافظتي أبين وشبوة.

وناقش الاجتماع تقرير مستوى الانضباط الوظيفي في الأمانة العامة خلال شهر أغسطس، وكذا النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة الذي ضم أبرز الأنشطة والأعمال التي قامت خلال الأسبوع المنصرم.

ووقف الاجتماع، على المستجدات التي تشهدها العاصمة عدن ومحافظات الأخرى، وأهمها الملف التعليمي، حيث اشادت الأمانة العامة بقرار نقابة المعلمين الجنوبيين استئناف العملية التعليمية عقب المعالجات التي اتخذها وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لمس، الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، والتي تأتي حرصا على مستقبل الجيل الجنوبي وبناء دولته.

هذا وقد استعرضت الأمانة محضر اجتماعها السابق وأقرته وصادقت عليه.

النقرات 4


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق