انتقالي الضالع والسلطة المحلية يناقشان الوضع التعليمي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

عقد اليوم الثلاثاء، في ديوان محافظة الضالع، اجتماعا استثنائيا لمناقشة سير العملية التعليمية وآلية تشكيل لجنة لإدارة الصندوق المالي الخاص بدعم المعلمين بالمحافظة.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالجانب التعليمي، وعملية استكمال تأسيس الصندوق المالي لدعم المعلمين والمعلمات بالمحافظة بحوافز مالية شهرية، وتشكيل لجنة لإدارة الصندوق المالي.

وشدد الاجتماع على ضرورة مضاعفة المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالجانب التعليمي، والعمل على مواجهة التحديات التي تعترض سير العملية التعليمية، ومساندة مكتب التربية والتعليم في أداء واجباته المناطة باعتبار التعليم ركيزة أساسية في بناء المجتمعات.

خرج الاجتماع بجملة من القرارات والمعالجات المناسبة الرامية إلى انتشال الوضع التعليمي بالمحافظة، وتكليف إدارة للصندوق المالي برئاسة الأستاذ محسن الحنق مدير التربية والتعليم بالمحافظة، وإشراف العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع، ومحافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح.

النقرات 0

SHARE
Previous articleاستشهاد قائد اللواء الرابع دعم واسناد بجبهة يافع الحدودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق