نائب رئيس انتقالي أبين يتفقد جرحى الهجوم الإرهابي من قوات الحزام الأمني بمستشفى الرازي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز ) خاص

تفقد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الاستاذ خالد عمر العبد، اليوم الثلاثاء، جرحى الهجوم الإرهابي على أحد النقاط الأمنية بمنطقة مقاطين غرب مدينة أحور.

واطمان العبد خلال زيارته آلتي رافقه فيها مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين الأستاذ عبدالرقيب السنيدي، ومدير إدارة الفكر والإرشاد الشيخ عبداللاه المشرقي، إلى مستشفى الرازي، بمدينة جعار، على صحة الجرحى، ومطلعا على أوضاعهم، ومستوى الخدمات الطبية والصحية، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود وتوفير سبل العنايه والاهتمام بالجرحى.

مشيرا إلى أن هذا الحادث الإجرامي الذي استهدف قوات الأمن، لن يثني المؤسسات الأمنية والعسكرية، عن تحقيق هدفها والتي خرجت من أجله عشية الـ 23 من سبتمبر، بإعلان الحملة العسكرية، سهام الشرق التي أعلنها الرئيس القائد رئيس ، لتطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية المتطرفة، وإزالة خطر التخادم الإخواني والحوثي.

ووجه العبد كافة الطواقم الطيبة والتمريضية، في قسمي الطوارئ والحوادث للالتزام بواجبهم الإنساني، وعدم ادخار اي جهد للاعتناء بالجرحى، وتقديم العون والمساعدة لمثل هؤلاء الأبطال، الذين يقدمون أرواحهم فداء لهذا الوطن في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار.

النقرات 5


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق