المهرة: مناقشة آلية توزيع منح جامعة الأزهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر اليوم آلية منح جامعة الأزهر وتوزيعها على الطلاب المستحقين للمنحة من مختلف مديريات المحافظة، وذلك خلال لقائه بالمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الدكتور أحمد سعيد جمعان،ورئيس منتدى الطالب المهري بمصر الأستاذ أسامة عكوش.

وخلال اللقاء أشار الأمين العام إلى أهمية المنح المقدمة للطلاب في تحقيق مراتب متقدمة في التحصيل العلمي، لافتا إلى أهمية إيجاد آلية معينة لاختيار الطلاب المستحقين للمنح المقدمة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للصندوق الدكتور أحمد سعيد جمعان أن المنح الخمس المقدمة من الأزهر جاءت بعد مساعي حثيثة من قبل الصندوق ومنتدى الطالب المهري بمصر،مشيرا إلى أنه سيتم اختيار الطلاب المستحقين للمنح عبر مفاضلات سيتم اجراؤها للطلاب المتقدمين من مختلف المديريات وفي مختلف الدرجات العلمية لشهادات البكلاريوس والماجستير والدكتوراه.

وفي نهاية اللقاء قدمت إدارة منتدى الطالب المهري بجمهورية درع شكر وعرفان للأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم بن نيمر لجهوده المخلصة في سبيل تذليل كافة الصعوبات التي تواجه أبناء المهرة الدارسين في الجامعات المصرية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالصوفي: الدم الذي اراقه الارهاب اليوم في أبين اقتص من القتلة قبل أن يبرد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق