اخبار عدن - مدير عام المنصورة يدشن مشروع تصريف مياه الأمطار في منطقة عبدالعزيز عبدالولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)محمد القادري

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأحد”، العمل في مشروع تصريف مياه الأمطار الطارئ في منطقة عبدالعزيز عبدالولي، البالغ تكلفته “35” ألف دولار، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

وفي التدشين، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، استمع الداؤودي، من مدير الصرف الصحي بالمديرية، المهندس مازن السقاف، إلى شرح واف عن مكونات العمل في المشروع، والذي ينفذه “شركة رواد المستقبل للبناء والتعمير”، ويتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية بطول “350” متراً ذات قطر “200” مليمتر، بالإضافة إلى عمل “7” مناهل اسمنتية وأغطية محكمة الإغلاق.

وحث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الجهة المنفذة على التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في إنجاز المشروع، مؤكداً أهمية تنفيذ هذا المشروع كونه سيسهم في تصريف مياه الأمطار وعدم تجمعها في عدد من المواقع المستهدفة في منطقة عبدالعزيز عبدالولي.

وخلال التدشين، أشاد الداؤودي، بجهود برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية على تلبية احتياجات مديرية المنصورة من المشاريع الخدمية، وعلى وجه الخصوص في تمويل هذا المشروع الخدمي الهام، داعياً المنظمات الدولية والمحلية إلى دعم جهود السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية خصوصاً المشاريع ذات الأولوية التي تلامس حياة المواطنين اليومية.

من جانبه، أوضح ممثل برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بعدن، المهندس بسام عبدالحفيظ ثابت، أن تنفيذ هذا المشروع في منطقة عبدالعزيز عبدالولي، ياتي ضمن عدد من مشاريع تصريف مياه الأمطار المعتمدة من قبل البرنامج لمديرية المنصورة والتي تعد بمثابة حل إسعافي طارئ، مشيراً إلى أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم تنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار في منطقة السنافر.

وأكد المهندس بسام ثابت، إستعداد البرنامج في تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية التي تتطلبها مديرية المنصورة وفقاً للإمكانيات المتاحة، مثمناً دور قيادة المديرية، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، على سعيه الدؤوب وجهوده المبذولة في انجاز العديد من المشاريع التي تحتاج لها مديرية المنصورة بمختلف مناطقها.

حضر التدشين، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني.

النقرات 7


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق