اخبار عدن - الرئيس” الزُبيدي” يجدد دعمه لمنظومة العدالة بقيادة النائب العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

بحث الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في اجتماعه بالنائب العام القاضي قاهر مصطفى، بمقر المجلس في العاصمة عدن، اليوم السبت، سير العمل في النيابات والمحاكم.

وناقشا في اللقاء بمشاركة القاضي صباح علواني عضو مجلس القضاء الأعلى، الصعوبات التي تواجه مهام النيابات والسلك القضائي، وسبل تلافيها وتجاوزها للعمل على حلها.

وتطرق الجانبان إلى جهود تنظيم العمل في السلطة القضائية ودعمها بالكوادر والكفاءات المشهود بنزاهتها وكفائتها وخبرتها لضمان إرساء قواعد العدالة وصيانة الحقوق.

وعبر الرئيس الزُبيدي عن مساندة مجلس القيادة الرئاسي للنائب العام، ومجلس القضاء الأعلى، وجاهزيته لتذليل أي صعوبات تعترض سير عملهما، لأداء مهامهما بحيادية واستقلالية.

وخلال اللقاء توجه القاضي قاهر مصطفى بالشكر إلى الرئيس عيدروس الزُبيدي، مثمنا اهتمامه بتذليل أي صعوبات تعترض سير العمل في السلك القاضي، وحرصه تعزيز نشاطه ومهامه

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق