“الشبحي والسباعي” يتفقدان عدد من المرافق الصحية بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

قام وكيل وزارة الصحة العامة و السكان أ.د سالم الشبحي والدكتورة اشراق السباعي وكيل مساعد وزارة الصحة لقطاع السكان بزيارة تفقدية لعدد من المرافق الصحية بمحافظة الضالع .

واطلع وكيلا وزارة الصحة والوفد المرافق لهما سير العمل بمستشفى النصر وما يقدمه من خدمات للمواطنين ، وكذا الاطلاع على مركز الطوارئ التوليدية ، المدعوم من المؤسسة الطبية الميدانية وما يقدمه من خدمات المتعلقة بمعالجة سوء التغذية للأطفال و الأمهات الحوامل و المرضعات و دعم خدمات حزمة الحد الأدنى من الخدمات الصحية .

وأوضحت الدكتورة شهد الخينه مديرة مشروع دعم الطوارئ التوليدية و خدمات الصحة الإنجابية المنفذ من قبل المؤسسة أن المشروع دعم الطوارئ التوليدية الذي تنفذه المؤسسة الطبية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان ، يأتي في إطار البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة تجاه المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية وفي مقدمتها القطاع الصحي . . معبرة بالشكر والتقدير لقيادة وزارة الصحة ولكل من أسهم في إنجاح المشاريع الخدمية التي تلامس حياة المجتمع.

وفي سياق آخر التقى الدكتور الشبحي الدكتور كلا من اياد صالح عبدالله مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع والاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع والعميد علي محمد العود رئيس المجلس المحلي بالمحافظة، و الأستاذ مازن فضل نائب المدير التنفيذي للمؤسسة و الدكتور نجيب فارغ منسق المؤسسة بمحافظة الضالع أكد خلال اللقاء حرص قيادة وزارة الصحة تقديم الدعم للمستشفيات و الطاقم الطبي العامل فيها لضمان استمراريه اعملها مشيدا بما تبذله من جهود رغم الظروف الصعبة التي تواجهها المحافظة . . مثنيناً في الوقت نفسه الدعم المقدم من قبل المؤسسة الطبية الميدانية و اسهامها في دعم قطاع الصحة بمحافظة الضالع .

رافق وكيلا وزارة الصحة الدكتورة زينب القيسي مدير عام قطاع المرأة في وزارة الصحة والدكتورة سلمى بازريع نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

النقرات 0

SHARE
Previous articleمليشيا تكثف أعمال” الفروض الطائفية” على السكان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق