اخبار عدن - اللواء 14 صاعقة يحتفي بذكرى تأسيس الجيش الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

أقيم في اللواء 14 صاعقة حفل خطابي بمناسبة الذكرى الثالثه لتأسيسه بالتزامن مع الذكرى الثالثة لتأسيس اللواء والذكر ال51 لذكرى تأسيس الجيش الجنوبي.

وفي الفعالية، رحب قائد اللواء 14 صاعقة العميد ركن عثمان حيدرة معوضه بقيادة وصف ضباط ومنتسبي اللواء والحاضرين بهذا الوجود والاستعداد والجاهزية، مؤكدا في كلمة له على جاهزية اللواء واستعداده الدائم الدفاع عن الأرض الجنوبية.

معبرا عن فخره واعتزازه بالمهارات القتالية العالية التي يتمتع بها منتسبو اللواء وبالمنجزات التي حققها أبطال اللواء 14 صاعقة منذ التأسيس, ناقلا إلى ابطال اللواء 14 صاعقة تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس عضو المجلس الرئاسي.

وعدد العميد معوضه التضحيات الجسيمة التي قدمها اللواء، والانجازات التي حققها إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية في دحر الإرهابيين والتصدي للغزاة في جبهات قتال أبين والتي كان للواء 14 صاعقة الدور الأبرز في تأمين البوابة الشرقية للعاصمة عدن إلى جانب القوات الجنوبية.

حاثا أفراد وضباط اللواء المحافظة على الاستعداد الدائم والجاهزية القتالية العالية، وبذل المزيد من الجهود في التدريب على مختلف أنواع الأسلحة, مذكرا إياهم بمقولة، أن كل قطرة عرق في ميدان التدريب، توفر قطرة دم في المعركة.

لافتا إلى إن عملية #سهام_الشرق اضحدت كل ادعائهم و أثبتت عكس ذالك، وبكل تأكيد أن عملية سهام الشرق عززت روح التكاتف والتعاون والتسامح والتصالح واهتزت لها كل الاوكار الإرهابية وهو ما غاض قوى الإخوان وجعلها تصرخ في زاوية ضيقة خارج البلاد.

وأشاد العميد معوضه بالروح الاخوية وبمدى قيمة التصالح والتسامح الجنوبي الذي عززه الإخوة رفاق الدرب لتوحيد القوة ضد التنظيمات الإرهابية وقوى الاحتلال الطامعة بالثروات الجنوبية.

وثمن العميد معوضه الدور الذي تلعبه القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي وبالمنجزات التي تحققها قيادتنا السياسة.

وبدوره العقيد وضاح ابو علي أركان حرب اللواء 14 صاعقة قال” أن القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها اليوم هي الضامن الوحيد لمستقبل شعبنا الجنوبي للعيش بكرامة وعزة”.

وأكد العقيد وضاح أن “القوات الجنوبية اثبتت أنها قوة لا تقهر وهو ما تؤكدة المرحلة الراهنة التي جسدت مبدأ التسامح والتصالح ونبذ الخلافات الجنوبية الجنوبية.

النقرات 9


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق